اخر تحديث: 03/12/2019 - 14:09
وكيل جامعة الأمير سطام للفروع يجتمع بمديري الإدارات بالوكالة بوادي الدواسر

أنت هنا

وكيل جامعة الأمير سطام للفروع يجتمع بمديري الإدارات بالوكالة بوادي الدواسر

التقى وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع المكلف الدكتور  عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري  بمدراء الإدارات بالوكالة ، وذلك في قاعة الإجتماعات في مكتبه بمحافظة وادي الدواسر .

و في بداية اللقاء رحب د. الخضيري بالحضور ، وأثنى على الجهود التي تُبذل في كافة *كليات وإدارات الوكالة حيث ذكرهم  بالمهام المناطة بهم واستشعارهم عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وإخلاصهم في أداء الواجبات المكلفين بها  مما مكنهم بعون من الله وتوفيقه من أداء مهامهم على الوجه الأكمل في ظل دعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة .

مُؤكداً أن أبناء هذه البلاد المباركة على قدر من المسؤولية* ولله الحمد في كل ما يسند إليهم ، ويعملون بإخلاص وتفان انطلاقاً من واجبهم الوطني وحرصهم الشديد على أداء المسؤوليات التي أوكلت لهم .

وأوضح د. الخضيري  أن الجميع في هذا الصرح العلمي الشامخ "جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز" يتطلب منهم العمل بكل جد واجتهاد والسعي بكفاءة عالية وأمانة  كبيرة لاستشعار عظم المسؤولية الموكلة إليهم مما يستلزم على الجميع العمل على تطوير وتنمية مهاراته العلمية  والعملية.

وتحدث د. الخضيري على حرصه الدائم على مثل هذه اللقاءات لشحذ همم الجميع والارتقاء بمستوى الأداء وتطوير العمل والتعرف على احتياجات الإدارات والوقوف على كل ما يسهم في نجاح العمل بالجامعة ، مؤكداً أن وكالة الجامعة للفروع تعمل باستمرار على تطوير العمل والأداء بما يتواكب مع الحراك التطويري الذي تشهده الجامعة بمتابعة شخصية ومستمرة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد.

ثم اجاب د. الخضيري في لقاءه على كثير من الاستفسارات و استمع للاقتراحات والمعوقات  التي تواجه الوكالة ، والتي وعد بدراستها وحلها لخدمة منسوبي الجامعة .

وكيل جامعة الأمير سطام للفروع يجتمع بمديري الإدارات بالوكالة بوادي الدواسر
قيم هذا المحتوى
0
QR Code for https://vrb.psau.edu.sa/ar/news/1-574